أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. قوات النجدة تحتفي بتخرج الدفعة الثانية لدورات البناء الثقافي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 صفر 1446هـ

نظمت قيادة قوات النجدة بمحافظة الحديدة حفل تخرج الدفعة الثانية من دورات البناء الثقافي والذي أقيم برعاية محافظ المحافظة اللواء محمد عياش قحيم ومدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي .

وخلال الحفل بحضور مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد عمر مقبلي ومدير إدارة القوة البشرية بشرطة المحافظة العقيد طارق جحاف شكر مدير العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم بسام اللاعي خريجي الدورة على انضباطهم واهتمامهم بالدورة.

وأكد المقدم اللاعي على أهمية هذه الدورات لبناء الإنسان إيمانيًا وأخلاقيًا والتزود من هدى الله ومعرفته وزيادة الوعي والبصيرة وتزكية النفس بهدى الله.

وأشار المقدم بسام اللاعي إلى أهمية قراءة وحفظ القرآن الكريم والعناية به تعلما وتعليما وإتقانا، وتلاوة ما تيسر منه يوميا.

وحث المقدم اللاعي على تقديم النموذج القرآني في الميدان العملي والتعامل مع المواطنين برحمة ولطف والإحسان إليهم في النقاط الأمنية والدوريات مشددا على الاهتمام بالبرنامج اليومي، واليوم الثقافي.

من جانبهم أكد الخريجون عزمهم على تطبيق تعلموه خلال الدورة في الميدان العملي على أكمل وجه، شاكرين قيادة شرطة المحافظة على تنظيم مثل هذه الدورات لمنتسبي قوات النجدة.

حضر الحفل عدد من ضباط وأفراد قوات النجدة ومنتسبي شرطة المحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى