أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع بأمن العاصمة لمناقشة مستوى أداء العمل الأمني بمنطقتي السبعين وصنعاء القديمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 صفر 1446هـ

ترأس مدير أمن العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر هراش اجتماعا لمناقشة مستوى أداء العمل بأمن منطقة السبعين وصنعاء القديمة.

وناقش الاجتماع بحضور مدير أمن منطقة السبعين العقيد الركن عبدالغني قصيلة، ومدير أمن منطقة صنعاء القديمة العقيد محسن القحوم، عددا من النقاط والملاحظات التي رفعت من قبل اللجان المكلفة بمتابعة الآلية التنفيذية لعمل المناطق الأمنية ومراكز الشرطة، وأهمية تثبيت قواعد وأسس العمل الإداري في العمل الأمني.

وفي الاجتماع أكد اللواء هراش ضرورة التعامل بإحسان مع المواطنين والتحلي بالأخلاق الراقية لتمثيل رجل الأمن كما يجب، ومعالجة أي سلبيات أو أخطاء قد تحدث أثناء تنفيذ المهام.

وشدد على أهمية إنجاز كافة القضايا وإحالة الموقوفين على ذمتها إلى النيابة والمحاكم بحسب القانون، والتعاون مع المشايخ لحل القضايا التي يمكن أن تحل من خلال الصلح القبلي، والإفراج عن الموقوفين المنتهية قضاياهم، وعدم تجاوز مدة التوقيف في مراكز الشرطة وإحالة الموقوفين بعدها إلى جهة الاختصاص حسب القانون.. منوها بضرورة استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق رجال الأمن والتحلي باليقظة الأمنية والحس الأمني والجهوزية العالية.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير أمن أمانة العاصمة العقيد محمد مهاوش، والعقيد ماجد الحملي مدير إدارة التوجيه المعنوي بأمن العاصمة، وعدد من الضباط المختصين بأمن منطقتي السبعين وصنعاء القديمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى