أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة ريمة تُحيي ذكرى عاشوراء بفعالية خطابية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 محرم 1446هـ

أحيت شرطة محافظة ريمة ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام « عاشوراء»، بفعالية خطابية وحضور رسمي وأمني واسع.

الفعالية التي حضرها وكيل محافظة ريمة فهد الحارسي، ونائب مدير شرطة المحافظة عبدالله بن حسين عبود، وعدد من قيادات المحافظة، أشارت إلى أهمية الاقتباس من ثورة الإمام الحسين عليه السلام وثورته المباركة في مواجهة الطواغيت وقوى الاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا وبريطانيا وإسرائيل ومنافقي العرب.

وأوضحت الكلمات أن ثورة الإمام الحسين عليه السلام في وجوه الطغاة من بني أمية مهدت الطريق للوقوف أمام الاستكبار في أشد مواطن الضعف، وأكدت على أن الحرية والعزة والكرامة الإنسانية لا بد في سبيلها من تضحيات، وأن أي عظمة أن يضحي الإنسان بدمه الطاهر في سبيل الله تعالى ونصرة دينه.

وأشارت الكلمات أن الثورة الحسينية ومظلومية كربلاء هي ذاتها مظلومية الشعب الفلسطيني الذي يزف كل يوم شهداء على طريق التحرير والاستقلال، وهي ذاتها مظلومية الشعب اليمني الذي استطاع بتقديم الشهداء أن ينتصر على قوى العمالة والنفاق من الأعراب ودول التطبيع، وعلى رأسها أمريكا وبريطانيا وإسرائيل الداعمين الأوائل للعدوان على اليمن وفلسطين.

حضر الفعالية مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العقيد معمر الجبوب، ونائب مدير عام شرطة محافظة ريمة العقيد عبدالله بن حسين عبود، ومساعد مدير شرطة المحافظة فارس العنمي، وعدد من ضباط ومدراء أقسام وأفراد شرطة محافظة ريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى