أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة مستوى الأداء الأمني لقوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 محرم 1446هـ

ترأس قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء العميد علي الرصاص، اجتماعا ضم مدراء الإدارات وقادة الكتائب وقادة النقاط، ناقش مستوى أداء النقاط الأمنية ورفع الجهوزية والنهوض بالمنظومة الأمنية في المحافظة.

وخلال الاجتماع أكد العميد الرصاص، أهمية الاهتمام بالجانب الثقافي ومنحه الأولوية، كونه الكفيل بمعالجة الاختلالات الميدانية وإصلاحها، وتعزيز الارتباط بالله تعالى واستشعار المسؤولية، ومتابعة كل ما يسهم في تزكية النفس وضبطها.

وأشار العميد علي الرصاص، إلى ضرورة تحسين أداء النقاط الأمنية، واستشعار المسؤولية أمام الله واستشعار رقابته، لتجنب التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان.

وشدد على أهمية رفع مستوى اليقظة والحس الأمني، والجهوزية الدائمة في جميع النقاط الأمنية بالمحافظة، والاستعداد لمواجهة أي طارئ والحفاظ على الروحية الإيمانية لدى منتسبي قوات الأمن المركزي بالمحافظة.

وحث الضباط والأفراد على التعامل بإحسان مع المواطنين أثناء أداء واجبهم الأمني في النقاط الأمنية والدوريات، بما يعمل على تعزيز الثقة المتبادلة والتعاون مع كافة أفراد المجتمع، وإظهار دور قوات الأمن المركزي في ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على ممتلكات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى