أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام دورة أمنية لمنتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو القعدة 1445هـ

اختتمت اليوم الدورة الأمنية لمنتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة بهدف الارتقاء في إداء المسؤولية العملية والأمنية، والتي استمرت لمدة عشرة أيام.

وتلقى المشاركون خلال الدورة العديد من الدروس الأمنية التي تكسبهم المهارات والخبرات الأمنية اللازمة، وتدفع بهم نحو تطوير القدرات الأمنية والرقي بإدائهم في ميدان العمل.

وتأتي الدورة الأمنية في إطار خطة الانتشار الأمني الذي تنفذه قوات النجدة بأمانة العاصمة على مستوى نقاط الحزام الأمني للعاصمة، والتي استهدفت منتسبي الكتيبتين 21، و29، وسرية المهام من كتائب قوات النجدة بأمانة العاصمة.

وفي ختام الدورة، ألقى قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد بدر الدين المراني كلمة حث فيها الخريجين على تطبيق ما تلقوه من علوم ومهارات ومعارف أمنية في الواقع العملي وعكس ذلك في الميدان الأمني.

وشدد العقيد المراني على أهمية تحمل المسؤولية في المهام الأمنية وأدائها على أكمل وجه في نقاط الحزام الأمني كونها تمثل بوابة الوافدين إلى العاصمة صنعاء، وهو ما يجب أن يتحلى به رجل الأمن من وعي وأخلاق وإخلاص وتفاني.

حضر الاختتام أركان قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري، وقادة الكتائب وعدد من الضباط وصف ضباط وأفراد من منتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى