أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد المراكز الصيفية في حي الروضة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو القعدة 1445هـ

تفقد مدير عام مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، ونائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، عدد من المراكز الصيفية في حي الروضة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء.

وفي الزيارة التفقدية التي شملت المركز الصيفي بالجامع الكبير في الروضة، ومركز سعد الاشوال للبنات، استمع القرم والشمسي، من القائمين عليها، إلى شرح عن سير العملية التعليمية، ومستوى الإقبال والانضباط في عملية تدريس الطلاب، وأبرز الأنشطة التي يتم تنفيذها.

وخلال الزيارة أشاد العميد القرم، بما لمسه من انضباط في عملية التدريس ومستوى الأنشطة التي يتم تنفيذها.. وأكد أهمية الدروات الصيفية، وما تقدمه من برامج توعوية وعلمية وثقافية، وفي مقدمة ذلك تعلم القرآن الكريم والبرامج الهادفة المعززة للهوية الإيمانية.

وحث الطلاب والطالبات الملتحقين بالدورات الصيفية على الحرص والاهتمام باكتساب العلوم والمعارف النافعة وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة والإبداعية، والتسلح بثقافة القرآن والهوية الإيمانية.

رافقهم خلال الزيارة رئيس غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية العميد صلاح المنصور، ومستشار وكيل قطاع الأمن العميد محمد الصباري، ومدير التدريب والتوجيه بمكتب الوكيل العقيد عبدالجليل الحفاشي، والعقيد خالد الجدري ضابط أمن وزارة الداخلية، وعدد من مدراء الإدارات والضباط بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى