أخبار الأنشطة و الفعاليات

الأحوال المدنية بإب تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو القعدة 1445هـ

نظمت إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة إب، اليوم، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1445 هجرية.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة يحيى القاسمي وجبران باشا ومساعد شرطة المحافظة العقيد امين وجيه الدين ومدير الأحوال المدنية العميد محمد محسن الحارثي ، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أهمية إحياء ذكرى الصرخة لتجديد البراءة من الأعداء وتعزيز الصمود والتوعية بمخاطر العدوان وأطماعه.

وأشار إلى أن شعار الصرخة يحمل في طياته معاني جامعة لنصرة الحق والدفاع عن المستضعفين والمظلومين والتصدي لطغاة العصر دول الاستكبار العالمي.

وبارك غلاب العمليات العسكرية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط وعمليات الطيران المسير والصواريخ الباليستية والمجنحة، دعماً لإخواننا المجاهدين في غزة.

من جانبه أشار مدير التوجيه المعنوي المقدم زيد النقيب، إلى أن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحرك بشعار الصرخة وفق مشروعه القرآني المدروس والحكيم الذي وصل إلى كل العالم، معلنا به مرحلة جديدة رفضا لكل مشاريع المؤامرات التي تستهدف الإسلام والمسلمين.

واستعرض جوانب من تاريخ عداء اليهود للأمة الإسلامية وخططهم في زرع المشاريع المدمرة للأمة وتفريق أبنائها، داعياً إلى الاستمرار والتوسع في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم.

حضر الفعالية رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبدالواسع شداد، والقوى البشرية بالمحافظة المقدم ماهر الرصاص، ومدير التوجيه المعنوي بالأحوال المدنية النقيب بديع السادة، ومدير فرع الأحول بالعدين النقيب عبد الحافظ النقيب، وضباط وافراد فروع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى