بيانات و تصريحاتتعازي ونعي

شرطة المرور تنعي استشهاد الجندي مازن العديلي أحد أفراد الضبط المروري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو القعدة 1445هـ

بعث العميد الدكتور بكيل محمد البراشي مدير عام شرطة المرور، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الجندي مازن ناجي محمد العديلي، أحد منتسبي الضبط المروري في الإدارة العامة للمرور، والذي استشهد بعد إصابته إثر حادث مروري، وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في أحد الشوارع بأمانة العاصمة صنعاء.

وأشاد العميد الدكتور بكيل البراشي في برقية العزاء، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية الشجاعة وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق بكل عزيمة وتفانٍ وإخلاص، حيث كان من الشباب النشطين والفاعلين الذين خدموا المجتمع ونقلوا صورة مشرفة عن وزارة الداخلية وشرطة المرور والضبط المروري، بروح مفعمة بالإيمان بالله وانطلاقاً من الأخلاق الحميدة التي كان يتحلى بها وتعامله الإنساني الراقي مع المواطنين.

وأشار إلى أن الفقيد كان من منتسبي الضبط المروري الشرفاء والنزهاء والملتزمين والمنضبطين في أعمالهم حتى استشهد اليوم وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في ميدان العمل.

وعبر مدير عام المرور عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وآل العديلي كافة وأصدقائه وزملائه ومحبيه.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى