أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تتفقد المراكز الصيفية بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو القعدة 1445هـ

تفقد أركان قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري، ومعه مساعدوا القائد العقيد حسن مكيبر، والعقيد ناجي الحضوري، والعقيد جراد أحمد جراد، وقائد الكتائب العقيد يحيى العبدي، عدد من المراكز الصيفية في منطقة الحصبة بمديرية الثورة في أمانة العاصمة.

وخلال الزيارة اطلع العقيد عبدالله الحوري ورفاقه على سير الأنشطة للدورات الصيفية، والبرامج التي تنفذ وفقاً لآلية اللجنة العليا للدورات الصيفية، كذلك الدروس في مجال القرآن الكريم وتلاوته وحفظه والثقافة القرآنية.

وحث العقيد الحوري الطلاب على ضرورة الاستفادة من الدورات الصيفية في العلوم الدينية والثقافية ومعرفة الله واكتساب المهارات في مختلف الأنشطة..منوها بأهمية التحصن بالثقافة القرآنية التي تزكي النفوس وتسمو بها.

ونقل أركان قوات النجدة بأمانة العاصمة ورفاقه تحيات وزارة الداخلية وقائد قوات النجدة بأمانة العاصمة إلى العاملين على المراكز الصيفية.. مشيدا بجهود القائمين على المراكز الصيفية للارتقاء والنهوض بمستوى تعليم الطلاب بالعلوم النافعة.

وأكد الحوري أن قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد بدر الدين المراني وجه بتمويل وجبة الإفطار بالمراكز المستهدفة، مع رعاية كاملة للحفل الختامي كدعم ومساندة من قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة.

وأشاد الزائرون بما لمسوه من روح الإبداع والابتكار عند طلاب المراكز الصيفية.. متمنياً لهم مزيداً من الإبداع ومواصلة النجاح والإسهام في نهوض اليمن في المستقبل بإذن الله.

رافقهم في الزيارة مدير المالية العقيد خالد المجهلي، ومدير القوى البشرية المقدم علي العراصي، ومدير التوجيه المعنوي والعلاقات المقدم عبدالله الهادي، وعدد من قادة الكتائب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى