أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئيس عمليات قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة يتفقد عددا من المراكز الصيفية في مديرية الثورة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو القعدة 1445هـ

تفقد رئيس عمليات قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد عبدالفتاح أحمد صبر، ومعه العقيد محمد المحبشي، وعدد من ضباط وأفراد كتيبة البدر والكتيبة الثانية خاصة، عددا من المراكز الصيفية في مديرية الثورة بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارات التي شملت مركز الإمام علي عليه السلام، ومركز الإمام الهادي عليه السلام، ومركز عبدالله بن حمزة، ومركز الشهيد القائد رضوان الله عليه، ومركز الشهيد عبده عثرب، استمع العقيد صبر ورفاقه من القائمين على تلك المراكز إلى شرح عن طبيعة البرامج التعليمية والتربوية والثقافية والترفيهية التي تشملها الأنشطة الصيفية.

وعبر الزائرون عن إعجابهم واعتزازهم بالوعي العالي لدى أولياء أمور الطلاب الذين دفعوا بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية للطلاب للاستفادة من فترة الإجازة وقضاءها بما ينفعهم ويرتقي بمفاهيمهم.

وأشار العقيد صبر إلى أن المراكز الصيفية مثلت إضافة جديدة للطلاب خلال السنوات القليلة الماضية وحققت الأهداف المرجوة في الارتقاء بالمستوى التعليمي والتربوي والثقافي للطلاب.

واعتبر أن المراكز الصيفية فرصة أمام الطلاب لتعزيز مستوياتهم التعليمية والثقافية وصقل مهاراتهم وممارسة هواياتهم واكتشاف مواهبهم عبر مختلف الفعاليات والأنشطة التي تشملها المراكز.

وأشاد رئيس عمليات قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة بجهود القائمين على المراكز في سبيل إنجاح الأنشطة الصيفية والحرص على الخروج بأفضل النتائج والاستفادة القصوى للطلاب من كافة البرامج والفعاليات.

من جانبهم عبر القائمون والمشرفون على المراكز والأنشطة الصيفية عن شكرهم لهذه الزيارات التي تجسد مدى الاهتمام والتفاعل من الجانب الرسمي والجانب الشعبي المجتمعي مع هذه المراكز والدورات الصيفية.

شارك في الزيارات رئيس عمليات كتيبة البدر المقدم أحمد الحجي، ورئيس عمليات الكتيبة الثانية خاصة الرائد رضوان فخر الدين، والنقيب منير النجار، والأستاذ وليد الكوكباني مشرف حي تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى