احصائيات أمنية

خلال شهر شوال | قوات النجدة بعمران تحقق إنجازات أمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط عمليات التهريب | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو القعدة 1445هـ

حققت قوات النجدة في محافظة عمران، خلال شهر شوال المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية، إنجازات أمنية متميزة في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وضبط عمليات التهريب.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بالمحافظة أنها نفذت خلال شهر شوال الماضي، 241 مهمة حملات أمنية، و324 مهمة دورية ثابتة ومتحركة، و130 مهمة إنسانية، و55 مهمة حماية أمنية.

وجاء في الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة المذكورة، عدد من الجرائم الجنائية وضبط المتهمين بارتكابها، كما تم ضبط واستعادة 3 وسائل نقل مبلغ عن سرقتها، وضبط 41 سيارة مطلوبة في قضايا أمنية وعمليات تهريب.

وفي مجال مكافحة المخدرات ضبطت قوات النجدة بالمحافظة خلال الفترة ذاتها، 142 كيلو جرام من الحشيش المخدر، اثنين مليون و802 ألف و900 حبة مخدرة مختلفة.

وفي مجال مكافحة التهريب أوضحت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة نفسها، كمية من الأسمدة والمبيدات الزراعية الممنوعة والمهربة توزعت بين 114 كرتون، و10 آلاف و536 علبة، و809 قطم، و10 براميل، و30 مغلف، بالإضافة إلى ضبط بضائع مختلفة منها 342 كرتون ألعاب نارية، و132 كرتون مشروبات الطاقة، و78 كرتون أدوية، و160 طن من المعادن جميعها مهربة، كما تم ضبط واحد حفار آبار مياه، وتم إيصالها للجهات المختصة.

وجاء في الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال شهر شوال الفائت، 228 مهاجرا غير شرعي يحملون جميعهم الجنسيات الأفريقية، وضبط 11 شخص بتهمة التهريب و5 وسائل نقل مختلفة، وتم إيصال المهاجرين غير الشرعيين إلى الهجرة والجوازات ومركز الإيواء لاستكمال إجراءات ترحيلهم إلى بلدانهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى