أخبار الأنشطة و الفعاليات

كلية الشرطة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1446هـ

نظمت كلية الشرطة فعالية ثقافية وشعرية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ووكيل الوزارة لقطاع الأمن والاستخبارات اللواء علي حسين الحوثي.. أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى أهمية إحياء المولد النبوي الشريف، لما له من أهمية في تعزيز الارتباط بالنبي الكريم والتأسي بسيرته وأخلاقه وصفاته وحياته الجهادية في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وقال اللواء المرتضى: إننا “نحيي هذه المناسبة لأنها واجب ديني، ولان أعداء الله وأعداء الرسالة المحمدية يحاولون جاهدين على حرف ثقافة الأمة وابتدعوا أعياد لا علاقة لها بالدين.

وأكد اللواء المرتضى أن إحياء هذه المناسبة العظيمة هو إعلان عن تمسكنا بنبينا ورسالته وتعظيما له لأنه من أخرج الناس من الظلمات إلى النور.

وأشار اللواء عبدالمجيد المرتضى إلى أن أعداء الأمة تمكنوا من حرف مسارها وذلك عن طريق وكلائها من الوهابية وداعش ممن جندتهم المخابرات الأمريكية ليقدموا الدين مشوها، لذا نحن اليوم معنيون أن نقدم الدين الصحيح “أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين”.

وأكد أن إحياء هذه المناسبة العظيمة هو استلهام الدروس والعبر والاقتداء بالرسول الكريم وتطبيق كل ما جاء به في حياتنا وواقعنا العملي.

تخلل الفعالية بحضور نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد حسين الطيف، ومدير عام كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي، والعميد يوسف القاسمي مدير عام مباحث الأموال العامة، وجمع كبير من معلمي وضباط وطلاب كلية الشرطة، قصائد شعرية وفقرة إنشادية لفرقة إنصار الله عبرت جميعها عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى