أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة لحماية الأسرة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

نظمت الإدارة العامة لحماية الأسرة، اليوم، فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور السفير عبدالله صبري ووكيل محافظة الضالع الشيخ حسين واصل، ومدير مكتب المحافظ الشيخ مراد الذيباني، ومدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العقيد علي المتوكل، أكدت مدير عام الإدارة العامة لحماية الأسرة العميد دكتور ابتسام المتوكل، أهمية أحياء مولد نبي الرحمة.. وأشارت إلى محاولات الأعداء لتشويه الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.. وتطرقت إلى دور المرأة المسلمة في نصرة الدينِ والرسالة قبل أن يأذن سبحانه وتعالى لرسوله الكريم بإعلان رسالته السمحاء إلى العلن وإظهارها للعالمين بعد أن ظلت لأكثر من عشرة أعوام في السر.

فيما استعرض الناشط الثقافي الدكتور عادل القرماني، مراحل نصرة أجدادنا اليمنيين للرسول الله صلى الله عليه وعلى اله.. وأكد ان أجدادنا الأنصار من حمل وناصر الرسالة المحمدية.

وأوضح أننا اليوم بين جاهليتين أخراهما اشد من أولاهما، مبينا أن ما تعيشه اليوم الأمة من ظلال قد بلغ ذروته حيث تكالب الأعداء على أبناء الأمة بسبب بعدهم عن نهج الرسول وتعاليم الرسالة المحمدية وتوليهم أعداء دينهم ونبيهم، وتخاذلهم عن نصرة إخوانهم في غزة بفلسطين المحتلة.

وأكد القرماني، أننا نحن اليمانيون إنصار هذه الرسالة منذ بدايتها.. واعتبر موقف الشعب اليمني ومناصرته للقضية والشعب الفلسطيني تحت راية قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي يحفظه الله تجديد لولائهم لله ولرسوله وللدين الإسلامي.

تخللت الفعالية التي حضرها العميد الركن محمد الصباري، والعميد محمد الخطابي، والعقيد الركن علي العبدلي، والعقيد ابومحمد الحمزي، والعقيد صالح الجرادي، والمقدم عادل ابوعروق، والمقدم محمد المطري، والرائد نشوان الأهجري، من مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة ومكتب الوكيل المساعد للأمن الجنائي، وعدد من منتسبي إدارة حماية الأسرة، قصيدة للشاعر أحمد الديلمي، وفقرة برع عبرت عن الابتهاج والفرحة والتعظيم للمناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى