أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة ريمة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1446هـ

أحيت شرطة محافظة ريمة، اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة محمد مراد وفهد الحارسي، ورئيس نيابة استئناف ريمة القاضي أمين القارني، ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبد الله عبد الله عبود، ألقيت العديد من الكلمات أكدت جميعها أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وغرس القيم والمبادئ المحمدية في نفوس منتسبي الأجهزة الأمنية، وتعزيز الارتباط الوثيق به والاقتداء به والسير على نهجه القويم.

وأشارت الكلمات إلى المؤامرات المحدقة بالأمة الإسلامية من قبل الأعداء ومساعيهم إلى محاربة الدين وفصل الأمة عن نبيها المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله.

وحثت الكلمات الأجهزة الأمنية القيام بدورها في تأمين ساحات الرسول الأعظم المحددة بالمحافظة، والعمل على تهيئتها لاستقبال ضيوف رسول الله والحشد للساحات المركزية التي ستقام بالمحافظة، لإيصال رسالة للأعداء بأن أمة محمد ستدافع عن نبيها وسيرته العطرة ومشروعه القرآني.

وفي الفعالية استعرض مساعد مدير الأمن العقيد عبد الرب النهمي ومدير التوجيه المعنوي بإدارة الأمن المقدم طه الوزير، جوانب من سيرة الحبيب المصطفى وصفاته النيرة وكيف اختصه الله من بين الأنبياء والرسل.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من القيادات الأمنية والعسكرية وضباط وصف وجنود الأمن العام والمركزي والمرور، قصيدة وفقرة انشادية عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى