احصائيات أمنية

خلال شهر صفر| قوات النجدة بعمران تحقق إنجازات أمنية متميزة |إحصائية|

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1446هـ

حققت قوات النجدة في محافظة عمران خلال شهر صفر المنصرم من العام الجاري 1446هـ إنجازات أمنية متميزة أسهمت في الحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط عمليات التهريب.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة في محافظة عمران أنها نفذت خلال شهر صفر الماضي، 312 مهمة وحملات أمنية، و330 مهمة دورية ثابتة ومتحركة، و114 مهمة إنسانية، و60 مهمة حماية أمنية، كما تم ضبط عدد من الجرائم الجنائية، وضبط عدد من المتهمين بارتكاب جرائم مختلفة منهم مطلوبين أمنيا.

وجاء في الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة المذكورة، شاحنتين نقل “دينا” مطلوبة أمنيا، و47 وسيلة نقل في قضايا أمنية وتهريب مخدرات ومبيدات، كما تم العثور على 4 لوحات مختلفة في الخطوط الرئيسية.

وتضمنت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، 112 كيلو جرام من الحشيش المخدر، و27 ألف و150 حبة مخدرة نوع برجالين، وضبطت جميعها على متن سيارات قادمة من مناطق سيطرة العدوان متجهة إلى الأراضي السعودية وأحيل المتهمين بحيازتها إلى الجهات المختصة.

وفي مجال مكافحة التهريب ضبطت قوات النجدة بمحافظة عمران خلال الفترة نفسها، كمية من الأدوية توزعت بين 43 كرتون، وكمية كبيرة من المبيدات الزراعية، وضبط كمية من المواد الغذائية الخاصة بالأطفال منتهية الصلاحية.

وأشارت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة المذكورة، 52 ألف ريال من العملة غير القانونية التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.

وفي مجال ضبط الهجرة والإقامة غير الشرعية ضبطت قوات النجدة بالمحافظة خلال شهر صفر الفائت، 301 مهاجرا غير شرعيا يحملون جميعهم الجنسيات الأفريقية، كما تم ضبط شخص بتهمة تهريب المهاجرين غير الشرعيين، بالإضافة إلى ضبط وسيلة نقل واحدة تستخدم في عمليات التهريب، وتم إيصال المضبوطين والمهاجرين إلى الهجرة والجوازات ومراكز الإيواء لاستكمال إجراءات القانونية والترحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى