أخبار الأنشطة و الفعاليات

ندوة للتوجيه المعنوي والعلاقات بأمن حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1446هـ

نظمت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن محافظة حجة اليوم ندوة فكرية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتطرق مدير أمن المحافظة العميد حسن القاسمي في المحور الأول من الندوة إلى نعمة القيادة والفرق بين احياء ذكرى المولد النبوي الشريف خلال العقود السابقة وفي ظل المسيرة القرآنية.

وتطرق إلى الانتصارات التي تحققت في مختلف المجالات والمواقف المشرفة في نصرة الأقصى بفضل الله والتمسك بالقرآن الكريم والنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم وآل بيته والقيادة الثورية الحكيمة.

فيما تطرق مدير التوجيه المعنوي بأمن المحافظة الرائد عبدالحكيم المقعد في المحور الثاني إلى أهمية الاحتفال بمولد المصطفى في تعزيز الارتباط به وتأكيد التمسك بمنهجه القويم.

فيما تحدث مسؤول التوجيه المعنوي بقوات النجدة خالد القاضي في المحور الثالث عن الفرق بين جاهلية الأمس واليوم وواقع الامة قبل الإسلام واليوم.

واستعرض ما يعيشه أهل الحكمة والإيمان من عزة وكرامة بفضل تولي الله ورسوله الأعظم وآل بيته وأعلام الهدى وواقع من ابتعدوا عن المنهج المحمدي وتمسكو بنهج أمريكا وإسرائيل.

فيما استعرض مسؤول التوجيه في منطقة أبو طير الأمنية عبدالقدوس الوظاف، دور الأنصار في مواجهة الجاهليتين ونصرتهم للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والانتصار للمستضعفين والمظلومين في قطاع غزة والذود عن الدين الإسلامي نيابة عن اكثر من مليار مسلم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى