أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. أمسية لإدارة أمن مديرية الحالي ومركز شرطة الرعيني بذكرى المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1446هـ

نظمت إدارة أمن مديرية الحالي ومركز شرطة الرعيني بمدينة الحديدة، أمسية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الأمسية، التي حضرها وكيل المحافظة محمد حليصي ونائب مدير الأمن العقيد ساري المغربي ومساعد مدير الأمن العقيد الاشتر دعبوش وعدد من القيادات العسكرية، تطرقت الكلمات إلى مبادئ الرسالة المحمدية وأهمية الاحتشاد للمشاركة في إحياء هذه المناسبة.

ولفتت الى أن إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، يجسد الارتباط الوثيق بالرسول الكريم والسير على نهجه، وتعزيز روح التكافل والتعاون والمحبة بين الناس.

وحثت الكلمات على المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي للتعبير عن المحبة لله ورسوله، والتأكيد على الصمود والجهاد في مواجهة الأعداء.

ونوهت بأهمية تعزيز مظاهر الاحتفاء بذكرى المولد النبوي للتعبير عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة الدينية وإيصال رسالة لأعداء الأمة بتمسك اليمنيين برسولهم، وتجسيد القيم والفضائل النبوية التي بُعث بها سيد المرسلين ووجوب التذكير والتأسي بمنهجه القرآني.

تخللت الأمسية التي حضرها مدير العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بأمن المحافظة المقدم بسام اللاعي ورئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد مرعي وعضو رابطة علماء اليمن العلامة عبدالقادر الأهدل ومدير مديرية الميناء عبدالله الهادي، أناشيد وموشحات وفقرات شعبية وشعرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى