أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد أنشطة دورات المستوى الثقافي الثاني بشرطة محافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 صفر 1446هـ

تفقد مساعد مدير شرطة محافظة حجة العقيد قاسم قوارة ومعه مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات الرائد عبدالحكيم المقعد ونائب مدير إدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد مرشد بصعان أنشطة دورات المستوى الثقافي الثاني بشرطة المحافظة.

واطلع الزائرون على أبرز الأنشطة والبرامج التي يتلقها المشاركين في الدورات بمركزي الإمام علي والرئيس الصماد بمركز المحافظة.

واستمعوا من القائمين على الدورات إلى شرح عن سير تنفيذ الأنشطة وما تتضمنه من برامج هادفة لتنمية مهارات وقدرات ضباط وعاملي شرطة المحافظة العلمية والثقافية.

وأكدوا على ضرورة الاهتمام والتفاعل مع أنشطة وبرامج الدورات لتحقيق الفائدة وبما يجعلهم أكثر وعيا وثقافة وتحصينا وحفظا وتلاوةً للقرآن الكريم.

وأشاروا إلى أهمية الدورات الثقافية لمنتسبي الأمن في تعزيز الثقافة القرآنية والمحافظة على الهوية الإيمانية ورفع مستوى الوعي حول مؤامرات الأعداء الذين يسعون لإقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار.

وثمنوا دور العاملين في الدورات الثقافية.. لافتين إلى حرص القيادة الثورية واهتمامها بمنتسبي الأمن والرفع من مستواهم في جميع المجالات ليكونوا عند مستوى المسؤولية في مواجهة التحديات المحدقة بالوطن والأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى