أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة تعزيز التعاون الأمني بين الشرطة والمجتمع في مديرية بني قيس بحجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 صفر 1446هـ

ناقش اجتماع موسع عقد في مديرية بني قيس بمحافظة حجة برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي، أوجه التعاون وتعزيز عوامل تماسك الجبهة الداخلية.

وفي الاجتماع الذي ضم مديرا المديرية محمد الشهاري والأمن العقيد قحطان الشيبة، أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي، إلى أهمية رفع الجهوزية والحس الأمني بين أفراد المجتمع وتعزيز دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية في حلحلة القضايا المجتمعية.

وأكد العميد القاسمي أن المجتمع هو المستهدف من الهجمة الشعواء لأمريكا والكيان الصهيوني وأذنابهم من خلال الحرب الناعمة ومشاريع الانحراف والجريمة خصوصا بعد الموقف المشرف لأبناء الشعب اليمني المساند لغزة وعملياته ضد العدو الصهيوني.

وأشاد بالأدوار البطولية التي سطرها أبناء مديرية بني قيس في دحر الغزاة في جميع جبهات المواجهة، داعيا إلى التفاعل الكبير مع الفعاليات التحضيرية لمناسبة المولد النبوي الشريف والتحشيد الكبير للفعالية المركزية التي ستنظمها محافظة حجة.

بدوره أكد مدير المديرية محمد الشهاري أن مشايخ وأعيان المديرية كانوا وما زالوا عونا للأمن والاستقرار في حلحلة قضايا المجتمع والتصدي لمؤامرات الأعداء وإفشال مخططاتهم الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار عبر إثارة النعرات القبلية والثارات.

حضر الاجتماع أركان حرب الأمن المركزي بالمحافظة المقدم حسن اليوسفي ومشايخ ووجهاء وأعيان ومشرفي واجتماعيي المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى