أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة المالية تكرّم مدير عام المرور تقديرا لدوره في الحفاظ على أصول وممتلكات الدولة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 صفر 1446هـ

كرّم وكيل وزارة المالية لقطاع التنظيم وحسابات الحكومة محمد عامر، مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، بدرع الوزارة وشهادة شكر وتقدير، نظير جهوده المتميزة في الحرص على أصول وممتلكات الدولة والمال العام والارتقاء بالعمل المروري إلى المستويات الإيجابية.

وخلال التكريم أشار وكيل وزارة المالية لقطاع التنظيم إلى أن التكريم جاء بناءً على توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير المالية بحكومة تصريف الأعمال الدكتور رشيد أبو لحوم بمنح مدير عام شرطة المرور درع الوزارة تقديراً لجهوده الحثيثة في الحفاظ على أصول وممتلكات الدولة، وتعزيز مجالات التعاون المشترك بين الوزارة وشرطة المرور خاصة فيما يتعلق بتنمية الجوانب الإيرادية.

وأشاد بالإنجازات الملموسة والنجاحات التي حققتها شرطة المرور في عملية الضبط المروري، وتحسين الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين، وتنفيذ خدمات الإحسان والإنقاذ في الخطوط الطويلة بين المحافظات من خلال شرطة مرور الطرق التي نالت خدماتها استحسان المجتمع والسائقين.

وأثنى وكيل وزارة المالية محمد عامر على جهود قيادة ومنتسبي الإدارة العامة للمرور ومساعيها المستمرة لإيجاد الخطط المناسبة والبرامج الفاعلة التي ساهمت بشكل كبير في تنظيم حركة السير والحد من الازدحامات المرورية.

وأكد أن هذه النجاحات المرورية تترجم حرص معالي وزير الداخلية على تحقيق النقلة النوعية المتميزة لمكونات الوزارة، واعتبرها بصمة ورصيد يضاف لأنشطة وأعمال وزارة الداخلية التي حققتها خلال الفترة الماضية.

بدوره ثمن مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي مبادرة قيادة وزارة المالية، واعتبر أن هذا التكريم حافزا ًودافعاً معنويا لبذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير مستوى الأداء الإداري والعمل الميداني وتعزيز جوانب التعاون مع وزارة المالية لصون ممتلكات وأصول الدولة.

حضر التكريم وكيلا وزارة المالية المساعدان لقطاع التخطيط الدكتور موسى شرف الدين، وقطاع التنظيم لشؤون النفقات عبدالله الديلمي، ومدير عام تنظيم أصول وممتلكات الدولة بالوزارة إبراهيم محمد عثمان، ورئيس الهيئة العامة للنقل البري الدكتور إبراهيم المؤيد وعدد من ضباط الإدارة العامة للمرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى