أخبار الأنشطة و الفعاليات

استقبال الدفعة الأولى من الملتحقين بشرطة مرور الطرق

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 صفر 1446هـ

استقبل مدير عام شرطة المرور العميد بكيل البراشي ونائبه العميد عبدالله العقر ومدير مرور الأمانة العقيد نجيب الأسدي اليوم الدفعة الأولى من الملتحقين بشرطة مرور الطرق والتي ستخضع لدورة تدريبية وتأهليه مكثفة في كافة النواحي البدنية والنفسية والثقافية، واكتساب المهارات والمعارف اللازمة التي تمكنهم من القيام بواجباتهم الدينية والوطنية في خدمة الوطن والمواطن على امتداد الخطوط الطويلة.

وفي اللقاء شدد مدير عام المرور العميد بكيل البراشي بالملتحقين الجدد على ضرورة الانضباط التام والالتزام ببرنامج الإعداد والتدريب والتأهيل لتحقيق الاستفادة القصوى وصقل مهاراتهم بالشكل المطلوب، وبما يرفع من مستوى كفاءتهم كون المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتقهم تحتم عليهم بذل جهود مضاعفة للخروج من هذه الدورة بالشكل المطلوب، وبما ينعكس على أدائهم الميداني عبر تطبيق ما تلقوه من مهارات ومعارف خلال الدورة.

وحث البراشي على أهمية التحلي بالأخلاق القرآنية واستشعار المسؤولية أثناء مرحلة التدريب والتأهيل والالتزام التام بالأوامر والتعليمات، مؤكداً حرص شرطة المرور ومتابعتها المستمرة لتأهيل منتسبيها بما يسهم في الارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل.

وثمن مدير عام المرور دور المكونات المعنية بالوزارة في تسهيل إجراءات التجنيد والتدريب ودورهم الإيجابي في إكمال معاملات الملتحقين وصقل مهاراتهم.

كما وجه معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي بالبدء بتنفيذ المرحلة الثانية من شرطة مرور الطرق والتي ستشمل خط صنعاء – إب – تعز وخط صنعاء – عمران – صعدة وخط ذمار – البيضاء – مأرب، وذلك بعد أن نالت أعمال شرطة مرور الطرق في مرحلتها الأولى استحسان القيادة الثورية والسياسية، وحازت على إشادة مجتمعية واسعة.

بدورهم عبر المستجدون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور على الاستقبال والتنظيم والترتيب مؤكدين عزمهم على الاستفادة من هذه الدورة بما يكفل حصولهم على كافة الخبرات والمعارف ويرفع من مستوى تأهيلهم البدني والنفسي والثقافي، وبما يساعدهم في تطبيق تلك المعارف والعلوم في الواقع بقدر كبير من المسؤولية والتفاني والإخلاص.

ويأتي استقبال هذه الدفعة تنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية لرفد شرطة المرور بكوادر جديدة تسهم في رفع مستوى النشاط وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى