احصائيات أمنية

خلال شهر محرم | قوات الأمن المركزي بالحديدة تحقق إنجازات أمنية متميزة | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 صفر 1446هـ

نفذت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة خلال شهر محرم المنصرم من العام الجاري 1446 هجرية، إنجازات أمنية متميزة أسهمت في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والحد من انتشار الجريمة.

وذكرت إحصائية صادرة عن قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة أنها نفذت خلال شهر محرم الماضي ألف و642 مهمة أمنية وتحرك موزعة بين حماية وتأمين مسيرات وفعاليات ومرافقة سجناء إلى المحاكم والنيابات وتأمين تنقلات وفود المنظمات الدولية وفض الاشتباكات والنزاعات القبلية على الأراضي ومهام إسناد وتعزيز أمني لشرطة المحافظة حسب خطة الانتشار الأمني ومهام اجتماعية وإنسانية أخرى.

وأوضحت الإحصائية أن قوات الأمن المركزي بالحديدة نفذت خلال الفترة المذكورة 414 مهمة انتشار أمني تمثلت في دوريات ثابتة ومتحركة وحملات أمنية مشتركة وتشييع مواكب الشهداء.

وأوردت الإحصائية أن قوات الأمن المركزي بالمحافظة نفذت خلال الفترة ذاتها، 13 تحرك لمرافقة وحماية السجناء من الإصلاحية المركزية بمحافظة الحديدة إلى المحاكم والنيابات.

وأشارت الإحصائية إلى أن قوات الأمن المركزي بالمحافظة نفذت خلال الفترة نفسها 120 مهمة نقاط أمنية احترازية لتأمين مدينة الحديدة.

وخلال الفترة ذاتها نفذت قيادة قوات الأمن المركزي بالحديدة 93 مهمة تامين وحضور مسيرات وفعاليات ومناسبات رسمية.

وفي الجانب الجهادي قامت قوات الأمن المركزي بالمحافظة خلال شهر محرم الفائت بتنفيذ 170 تحرك لدعم وتعزيز الجبهات وتأمين الأفراد في مراكز التأهيل والتدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى