أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة الحديدة يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة مستوى الإنجاز والأداء الأمني في المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 محرم 1446هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي، اجتماعا موسعا لمناقشة مستوى الإنجاز والأداء خلال العام المنصرم 1445هـ.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي استعرض القيادة والسيطرة المقدم أحمد الخالد تقريرا عن ما تم إنجازه خلال العام المنصرم 1445هـ، والبلاغات المضبوطة ورهن المتابعة والمجهولة وغير المضبوطة.

وأشار مدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي إلى أهمية تحسين الأداء الأمني والارتقاء به وتطويره وتكثيف الجهود لتحقيق الإنجازات الأمنية والاستعداد التام لحفظ الأمن والجهوزية الكاملة.

وحث اللواء الجرادي على مضاعفة وتنسيق الجهود بين الأجهزة الأمنية للحفاظ على السكينة العامة والأمن والاستقرار.

واستمع اللواء الجرادي إلى بعض الإشكالات التي تعاني منها مراكز الشرطة، ووجه بمعالجتها وحثهم على تطوير الأداء العملي والميداني.

كما حث على التنسيق مع عقال الحارات والمشايخ بتعزيز التعاون مع الأجهزة الأمنية لترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

ودعا المواطنين إلى سرعة الإبلاغ عن الجرائم وكل من يشتبه بقيامهم بأعمال تخل بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.. منوها بأن مسؤولية الحفاظ على الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع

حضر الاجتماع مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد عمر مقبلي، ومدير إدارة المرور بشرطة المحافظة العقيد علي العياني، ومدير أمن مديرية الحالي المقدم منصور العقيلي، ومدير أمن مديرية الميناء المقدم حسين جحيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى