احصائيات أمنية

خلال شهر ذي الحجة| قوات الأمن المركزي بالحديدة تحقق إنجازات أمنية متميزة في تعزيز الأمن والاستقرار |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 محرم 1446هـ

نفذت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة خلال شهر ذي الحجة المنصرم 1445هـ‍ الكثير من المهام والعديد من الإنجازات التي أسهمت في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والحد من انتشار الجريمة.

وجاء في الإحصائية الصادرة عن قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة أنها نفذت خلال شهر ذي الحجة الماضي، 841 مهمة أمنية، و180 مهمة مختلفة موزعة بين مهام أمنية وحماية وتأمين مسيرات وفعاليات ومرافقة سجناء إلى المحاكم والنيابات وتأمين مراكز الامتحانات الثانوية والإعدادية وتأمين تنقلات وفد المنظمات الدولية وتأمين النزاع القبلي على الأراضي ومهام إسناد وتعزيز أمني لشرطة المحافظة حسب خطة الانتشار الأمني من شرطة المحافظة ومهام اجتماعية وإنسانية أخرى.

وذكرت الإحصائية أن قوات الأمن المركزي بالحديدة نفذت خلال الفترة المذكورة، 452 مهمة انتشار أمني للدوريات الثابتة والمتحركة والحملات الأمنية المشتركة مع شرطة السير.

وأوردت الإحصائية أن قوات الأمن المركزي خلال الفترة ذاتها نفذت 10 تحركات مرافقة وحماية السجناء من الإصلاحية المركزية بمحافظة الحديدة إلى المحاكم والنيابات.

وأشارت الإحصائية إلى تنفيذ قوات الأمن المركزي بالمحافظة خلال الفترة نفسها 120 تحرك نقاط أمنية واحترازية لتأمين مدينة الحديدة.

وخلال الفترة ذاتها نفذت قيادة قوات الأمن المركزي بالحديدة 147 مهمة تامين وحضور مسيرات وفعاليات ومناسبات رسمية من ضمنها تأمين حفل تخرج طلاب في اختتام المراكز الصيفية.

وفي مجال خدمة المواطنين وحفظ الأمن والاستقرار تم تنفيذ 122 نزول ميداني ما بين تأمين النزاع القبلي على الأراضي وتعقيب متحرك.

وفي الجانب الجهادي قامت قوات الأمن المركزي بالمحافظة خلال شهر ذي الحجة الماضي بتنفيذ 180 تحرك لدعم وتعزيز الجبهات وتأمين الأفراد إلى مراكز التأهيل والتدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى