أخبار الأنشطة و الفعاليات

هيئة رئاسة مجلس النواب تمنح شرطة المرور درع المجلس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ربيع الأول 1446هـ

منحت هيئة رئاسة مجلس النواب قيادة شرطة المرور درع المجلس تكريماً وتقديراً للجهود المبذولة في سبيل تطوير وتحديث العمل المروري والعمل على الارتقاء بالخدمات المرورية.

وفي التكريم قدّم رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى الراعي شهادة شكر وتقدير للعميد الدكتور بكيل البراشي مدير عام شرطة المرور، موضحاً أن تكريم شرطة المرور يأتي تقديراً لدورهم وجهودهم المستمرة في ميادين العمل لإعادة الانضباط المروري وتنظيم حركة السير وسعيهم للحد من الازدحامات والحوادث المرورية.

ونقل رئيس مجلس النواب تحايا كافة أعضاء المجلس لقيادة وزارة الداخلية على اهتمامها بشرطة المرور ومنتسبيها وتقديرها لجهودهم المتميزة والملموسة خدمة للمجتمع، مشيراً إلى أهمية مساندة رجال المرور، وتوفير الإمكانات اللازمة، التي تعينهم على تعزيز أدائهم والاستمرار في تجويد العمل المروري.

وأكد الراعي مساندة لقيادة ومنتسبي شرطة المرور لتنفيذ الخطط المرسومة بما يسهم في المزيد من التطوير والتحديث على كافة المستويات، وبما يكفل تقديم واجباتهم الدينية والوطنية على أكمل وجه، متمنياً تنفيذ المزيد من المشاريع ومضاعفة جهود البناء والتطوير.

من جانبه عبّر مدير عام شرطة المرور عن اعتزاز وفخر شرطة المرور بهذا التكريم، واعتبره وسام شرف لكل منتسبي شرطة المرور

وأكد البراشي أن الفضل يعود كله لله سبحانه وتعالى، ثم لحرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية ومتابعة ودعم ومساندة قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي “يحفظه الله” ورعايته المستمرة لأعمال ومشاريع وأنشطة شرطة المرور، مشيراً الى أن شرطة المرور وكافة منتسبيها لن يدخروا جهداً في سبيل تقديم كافة الخدمات المرورية بأعلى قدر من الإخلاص والتفاني، وبما يعزز السلامة المرورية.

وذكر الدكتور البراشي أن المشاريع التحوليّة التي تشهدها شرطة المرور تأتي تنفيذاً لما تضمنته مصفوفة خطة المرور التطويرية وآليتها التنفيذية التي أقرها فخامة رئيس الجمهورية.

وعبر عن شكره لكل منتسبي شرطة المرور على جهودهم الرائعة التي أثمرت خيراً كثيراً في ميدان العمل المروري وكان لها الأثر الإيجابي الملموس.

حضر التكريم أمين عام مجلس النواب وعدد من أعضاء المجلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى