أخبار الأنشطة و الفعاليات

مأرب.. زيارة عيدية للمرابطين  بجبهتي حريب والجوبة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو الحجة 1445هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالله محمد رهمه  أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية والنقاط الأمنية بمديريتي الجوبة وحريب.

وخلال الزيارة – بمشاركة عدد من القيادات الأمنية في المحافظة- هنأ العميد رهمة المرابطين، ونقل لهم تبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية ومعالي وزير الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأكد العميد رهمه أهمية الجهاد في سبيل الله وأن مرابطتهم والقيام بواجباتهم والحفاظ على الأمن والاستقرار؛ جهاد في سبيل.

وشدد العميد رهمه على الحهوزية الكاملة لإحباط مخططات الأعداء والرامية لزعزعة الأمن والاستقرار في بلدنا خصوصاً في هذه الفترة التي يتصدى فيها اليمن وقيادته لأمريكا وإسرائيل نصرة لمظلومية إخواننا في غزة .

واشاد العميد رهمه بالتضحيات التي قدمها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضيه.

وثمن العميد رهمه  موقف أبناء وقبائل مأرب الشرفاء  في مواجهة العدوان ومرتزقته،  مؤكدا وقوف الشعب اليمني إلى جانب الجيش والأمن في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين صمودهم حتى تحقيق النصر المؤزر.

وجددوا التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

شارك في الزيارة العقيد علي الرازحي مساعد مدير الامن للشؤون المالية والإدارية، والعقيد أحمد الحبشي قائد فرع الأمن المركزي في المحافظة، والعقيد صالح الشريف قائد فرع النجدة ومدير إدارة الرقابة والتفتيش المقدم عبدالعزيز الزايدي، ومدير إدارة القيادة والسيطرة المقدم صدام الشريف . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى