أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت: تفقد المرابطين من رجال الأمن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو الحجة 1445هـ

تفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم، ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، أحوال المرابطين – خلال إجازة العيد- من منتسبي الأمن في الوحدات والمواقع والنقاط مُقدمين لهم هدايا عيديه.

وخلال الزيارة التي شملت قوات الأمن المركزي، وقوات النجدة، وعدد من النقاط الأمنية بمديريات المدينة والرجم والطويلة، أشاد الدكتور علي الزيكم بمستوى الإنضباط واليقظة والجهوزية لدى منتسبي الأمن وإخلاصهم في أداء مهامهم وواجباتهم الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار واستبتاب السكينة العامة.. مُثمناً ما تقوم به الأجهزة الأمنية من انجازات، وآخرها تفكيك الخلية التجسسية المرتبطة بأمريكا واسرائيل.. مُعتبراً هذا الانجاز نصراً للشعب اليمني وأحرار العالم الذين يعانون من طغيان أمريكا وجرائمها.

وأكد العميد علي حسين دبيش، أهمية التحلي باليقظة والجاهزية الأمنية العالية لحماية المحافظة ومُمتلكاتها العامة والخاصة، من مؤامرات قوى العدوان ومرتزقته.

بدورهم أكد قيادة وضباط وافراد ومنتسبو الوحدات الأمنية استعدادهم الكامل وجهوزيتهم العالية في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي للمؤامرات التي تستهدف زعزعة الأمن والسكينة العامة.

رافقهم خلال الزيارات، قائد قوات الأمن المركزي العقيد مجلي فخر الدين، وقائد قوات النجدة العقيد وضاح الشحطري، ومدير القيادة والسيطرة المقدم سام شيبان، وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى