أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارة عيدية للمرابطين من منتسبي قوات النجدة بمحافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو الحجة 1445هـ

زار نائب قائد قوات النجدة في محافظة الحديدة العقيد صادق قواره ومعه المقدم توفيق القاسمي مساعد القائد للشؤون المالية والإمداد، والمقدم دارس المرادي رئيس العمليات، والمقدم علي عبدالرحمن المدومي قائد الكتائب؛  المرابطين من ضباط وأفراد قوات النجدة في النقاط الأمنية وأطقم الانتشار الأمني.

وخلال الزيارة العيدية التفقدية هنأ العقيد صادق قوار المرابطين، ونقل لهم تهاني قيادة قوات النجدة بمحافظة الحديدة وقيادة وزارة الداخلية، و تبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد العقيد قواره، بجهود وصمود وثبات المرابطين من قوات النجدة في محافظة الحديدة في مختلف المواقع الأمنية.

منوهاً بثباتهم إلى جانب إخوانهم من منتسبي الأجهزة الأمنية الأخرى، وصمودهم وأستبسالهم في إفشال مخططات ومؤامرات ورهانات دول العدوان الصهيوني الأمريكي وعملائهم ومرتزقتهم.

وأشاد بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها المرابطون.

وأكد العقيد قواره أهميه رفع الجهوزية الكاملة لإحباط مخططات الأعداء الرامية الى زعزعة الأمن والاستقرار في بلادنا خصوصاً خلال هذه الفترة التي تخوض فيها اليمن معركه الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر المتمثل بأمريكا وبريطانيا وإسرائيل ومن تحالف معهم من الدول الغربية نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته.

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة قوات النجدة محافظة الحديدة على هذه الزيارات وأكدوا استمرارهم في التصدي لكل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار.

شارك في الزيارات التفقدية العيدية، مدراء إدارات و قادة كتائب قوات النجدة في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى