محافظات

مرافق ومنشآت وزارة الداخلية تواصل تنفيذ حملة نظافة شاملة في عدد من المحافظات استقبالا لشهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان 1445 هـ‍

تواصل مرافق ومنشآت وزارة الداخلية، تنفيذ حملة نظافة شاملة في عدد من المحافظات استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك للعام 1445هـ.

حيث نفذت شرطة محافظة البيضاء حملة نظافة شاملة استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وفي التدشين أكد مدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع سران، أن الحملة تنفذ بمختلف الوحدات والإدارات تزامناً مع حملة توعوية بين الموقوفين في السجون، وأن الحملة تأتي تجسيداً للروح الإيمانية والجهادية استقبالاً لشهر رمضان المبارك..

من جانبه أوضح مدير بحث منطقة رداع العقيد صالح الكولي، أن الحملة تأتي استجابة لتوجهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، بالاهتمام بالمظهر اللائق.

وفي محافظة ريمة نفذت مختلف إدارات شرطة المحافظة حملات نظافة شاملة استقبالاً لشهر رمضان المبارك

وخلال تنفيذ حملة النظافة في إدارة شرطة المحافظة التي تقدمها نائب مدير شرطة المحافظة العقيد المهندس عبدالله بن حسين عبود وعدد من قيادات شرطة المحافظة ورؤساء الأقسام أكد المشاركون أن هذه الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية في الاهتمام بالمظهر اللائق لمراكز الشرطة.

وفي السياق ذاته دشنت قوات الأمن المركزي بمحافظة ريمة حملات نظافة شاملة في مختلف المقرات والأقسام التابعة لها استقبالاً لشهر المغفرة والرحمة واستجابة لتوجيهات الله تعالى بأهمية النظافة العامة والتي تأتي استجابة لله ولدعوة السيد القائد في الاهتمام والاستعداد لاستقبال الشهر الفضيل بما يليق بعظمة هذا الشهر المبارك.

وفي محافظة صعدة نفذت الإدارات والوحدات الأمنية بشرطة المحافظة، حملات نظافة واسعة في مركز المحافظة وعدد من المديريات استقبالا لقدوم شهر رمضان المبارك.

وخلال الحملة المنفذة بمركز المحافظة التي استهدفت الإدارات والمديريات والفروع والمصالح، بحضور مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الطاووس، ومساعديه ونوابه ومدير مكتب مدير الأمن وعدد من مدراء الإدارات والمديريات.. أشار المشاركون إلى أهمية حملات النظافة والتوعية المجتمعية للحفاظ على صحة المجتمع من الأمراض والأوبئة.

وأكدوا على ضرورة تجسيد توجيهات قائد الثورة المباركة في المشاركة المجتمعية والرسمية الواسعة بحملة النظافة الشاملة، استعدادا لشهر رمضان.

ولفت المشاركون خلالها إلى أهمية تضافر جهود الجهات المعنية لتعزيز جوانب التوعية للتعاون مع عمال النظافة بعدم رمي المخلفات في أرصفة الشوارع والطرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى