محافظات

محافظ مأرب يعلن استكمال ترتيبات فتح طريق البيضاء الجوبة مدينة مأرب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ذو القعدة 1445هـ

أعلن محافظ مأرب علي محمد طعيمان واللجنة المكلفة بفتح الطرق، استكمال كافة الترتيبات الأمنية اللازمة لفتح طريق البيضاء الجوبة مدينة مأرب.

وأكد محافظ مأرب خلال زيارة لنقطة الأعيرف الفلج المؤدية إلى مدينة مأرب ومعه اللجنة العسكرية والأمنية المكلفة بفتح الطرق، أن الطريق باتت سالكة بشكل تام أمام مرور المسافرين بعد تنظيفها من مخلفات الحرب وإزالة السواتر والحواجر الترابية.

ونوه بجهود اللجنة الميدانية في تأمين الطريق وتنفيذ الإجراءات اللازمة بما يضمن حماية المسافرين والحفاظ على سلامتهم.

ودعا المحافظ طعيمان الطرف الآخر إلى تحمل المسؤولية في رفع المعاناة عن المسافرين والإلتزام بما أعلن به من القبول بالمبادرة السابقة في فتح الطريق وإزالة الألغام والسواتر الترابية في الطرق الواقعة تحت سيطرتهم.

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير نصر الدين عامر، أن زيارة نقطة الأعيرف الفلج تأتي للإطلاع على الترتيبات النهائية لفتح الطريق أمام حركة مرور المسافرين.

وأشار إلى أن الطريق باتت مفتوحة لمرور الجميع ابتداء من ظهر اليوم الثلاثاء.

وأكد عامر أن فتح الطريق يأتي بناءا على توجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى كمبادرة إنسانية للتخفيف من معاناة المواطنين.

بدورهم عبر عدد من مشايخ ووجهاء مراد عن الشكر والعرفان لقائد الثورة والسلطة المحلية بالمحافظة، في فتح طريق الجوبة مدينة مأرب.

وأكدوا وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والإستقرار.

حضر الافتتاح مسؤول التعبئة بالمحافظة علي الحمزي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله رهمة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى