أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة العاصمة صنعاء يلتقي لجنة اتحاد الشرطة الرياضي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شوال 1444هـ

التقى مدير عام شرطة العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر صالح هراش، لجنة اتحاد الشرطة الرياضي المكلفة بالنزول إلى إدارة أمن الأمانة للاطلاع على البنية التحتية الرياضية لمنتسبي أمن العاصمة صنعاء.

وفي اللقاء الذي حضره من جانب اتحاد الشرطة الرياضي العقيد علي عامر رئيس اللجنة وعضوية العقيد محمد الريمي والمقدم أمين هادي، جرى الاستماع إلى شرح مفصل عن حالة المرافق الرياضية الخاصة بمنتسبي أمن الأمانة ومدى جهوزيتها لإقامة الأنشطة الرياضة لهذا العام.

إلى ذلك، أكد العقيد علي عامر أن هذه اللقاءات تأتي في إطار حرص القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، على التأهيل الرياضي لمنتسبي أمن العاصمة صنعاء وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

بدوره ثمن اللواء هراش الاهتمام المباشر والمستمر من قبل قيادة الثورة ووزارة الداخلية، برجال الأمن وتأهيلهم في كافة الأنشطة الرياضية لرفع مستوى اللياقة البدنية، وزيادة حالة النشاط، وتنمية المهارات الرياضية، وتلبية لطموحات المواهب المنتسبة لإدارة أمن الأمانة الراغبين بالمشاركة في البطولات الداخلية والمحلية.

حضر اللقاء مدير مكتب مدير أمن الأمانة العقيد محمد مهاوش، ومدير العلاقات والإعلام العقيد هاني مرغم، ومكتب مدير التدريب والتوجيه المقدم عبدالفتاح الحرازي، ورئيس قسم الأنشطة الملازم أول أحمد الذماري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى