أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير عام شرطة أمانة العاصمة يرأس اجتماع لمناقشة مهام وأداء إدارة البحث الجنائي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شوال 1444هـ

ترأس نائب مدير عام شرطة أمانة العاصمة العميد طه حسين شايم اجتماعا أمنيا مع مدير إدارة البحث الجنائي بالأمانة العقيد محمد وهاس، لمناقشة مهام وأداء إدارة البحث الجنائي بالأمانة وجهود مكافحة الجريمة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع بحضور مساعدي مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العميد عبد الجبار الأحرمي.. استمع العميد طه شايم، من مدير مباحث العاصمة العقيد محمد وهاس إلى شرح حول سير العمل ومستوى ضبط الجريمة والإجراءات والتحريات للحد من انتشار الجريمة وضبطها قبل حدوثها.

وأكد العميد شايم، أهمية دور منتسبي إدارة البحث الجنائي في ضبط الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

ونبه، العميد شايم بضرورة رفع الجاهزية والحس الأمني واليقظة العالية والعمل على إرساء الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مشيرا إلى أن العدوان يسعى إلى استهداف الوطن من خلال استغلال ضعفاء النفوس في إقلاق السكينة وزعزعة الآمن.

بدوره أشار مدير مباحث الأمانة العقيد محمد وهاس، الى أهمية تحسين مستوى ضبط الجريمة وتعزيز الإجراءات والتحريات للحد من انتشارها وضبطها قبل وقوعها.. لافتا إلى المسئولية الدينية والوطنية التي يضطلع بها منتسبي البحث الجنائي في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

حضر الاجتماع مدير مكتب مدير أمن الأمانة، العقيد محمد مهاوش، ومدير العلاقات والإعلام بأمن الأمانة العقيد هاني مرغم، ومدير مكتب نائب مدير أمن الأمانة المقدم بسام فارع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى