أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة المحويت يتفقد مركز الشهيد صالح الصماد (الصيفي) بمديرية المدينة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شوال 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، أمس مركز الشهيد صالح الصماد، للدورات الصيفية بمديرية المدينة.

وفي الزيارة التي شارك فيها مدير عام مديرية المدينة راشد مروان، أطلع العميد علي حسين دبيش، على سير العملية التعليمية في المركز.. مُستمعاً من مدير مكتب التربية بالمدينة مالك الشاحذي، ومدير مركز الشهيد صالح الصماد، محمد المسوحي، إلى شرح مفصل حول مستوى التعليم بالمركز، والمنهج الثقافي، ومدى الإقبال للطلاب الملتحقين بالمركز.

مؤكداً، أهمية إقامة هذه الدورات الصيفية، التي تقوم بتعليم وتثقيف أبنائنا الطلاب بالثقافة القرآنية الصحيحة، لتأهيلهم ثقافياً وتربوياً وعلمياً، وفقاً للمنهجية القرآنية الجهادية حتى يجسدون شعار “علم وجهاد” قولاً وعملاً.

مُشيراً إلى أن ميزة الدورات الصيفية أنها تأتي في إطار التوجه التحرري العملي الشامل لشعبنا الذي يستند إلى كتاب الله والهوية الإيمانية.

منوهاً بأن من أولوياتنا الاهتمام ودعم النشاط التعليمي والتثقيفي والتوعوي، الذي يبني أجيالنا البناء الصحيح ويقدم النموذج الحقيقي للإنسان المسلم.

وحث العميد دبيش، الطلبة على استغلال فترة الدراسة الصيفية والاستفادة منها في تنمية الثقافة والوعي لديهم.. مؤكداً إلى أن اليمن تنتظر جيلاً يتمتع بثقافة عالية، مُحصناً من الثقافات المغلوطة التي دمرت أطفال الأمة الإسلامية.

وتوّجه دبيش، بالشكر لجميع من ساهموا وشاركوا في إقامة الدورات الصيفية المُفيدة والنافعة من المعلمين والمتعاونين والطلاب.

من جانبهما، عبر مدير مكتب التربية بالمديرية مالك الشاحذي، ومدير مركز الشهيد صالح الصماد محمد المسوحي، عن شكرهما وتقديرهما لمدير عام شرطة المحافظة، على هذه الزيارة الكريمة واهتمامه ودعمه للدورات الصيفية.

حضر الزيارة، مساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة العقيد زكريا الحيمي، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمدينة محمد علي النزيلي، والنقيب غازي زيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى