أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع بإدارة منطقة رداع لمناقشة الخطة الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 رمضان 1444هـ

ترأس مدير شرطة منطقة رداع بمحافظة البيضاء العقيد ربيع قاسم سران اجتماعا امنيا موسعاً، لمدراء أمن المديريات، لمناقشة الإجراءات الأمنية بما يحقق حماية الممتلكات العامة والخاصة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في مديريات رداع.

وفي الاجتماع الذي حضره قائد القوات الخاصة المقدم محمد صالح العوكبي، استعرض مدير شرطة منطقة أمن رداع العقيد ربيع قاسم سران، عدد من الجوانب المتصلة بتعزيز حالة الأمن والاستقرار، وتطوير العمل الأمني وتحسين مستوى راقِ في التعامل مع كافة شرائح المجتمع.

وأكد العقيد سران أهمية الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة منه ومن محاضرات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ التي يسير عليها الجميع في المسيرة القرآنية المباركة.

كما لفت العقيد ربيع سران إلى أهمية استشعار المسؤولية في العمل والانضباط والالتزام بواجبات رجال الشرطة، والالتزام بالنظام والقانون واللوائح المنظمة لإصلاح رجال الشرطة والتعامل الحسن والراقي أثناء تأديتهم لواجباتهم الوظيفية مع كافة المواطنين.

وشدد الاجتماع على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية وضبط كل من يعبث بالأمن والاستقرار في المديريات، كما شدد على ضرورة الالتزام بارتداء الزي العسكري في الدوام الرسمي وسرعة رفع البلاغات للقيادة والسيطرة في جميع القضايا، مشيرا إلى أهمية تفعيل دور المشايخ والعقال في التعاون مع الأجهزة الأمنية. 

كما أكد مدير شرطة منطقة أمن رداع، عدم التساهل مع أي مخالفة أو تجاوز للأنظمة والقوانين النافذة من كل منتسبي شرطة المحافظة.

حضر الاجتماع نائب مدير بحث المنطقة الرائد عبدالوارث غيلان، ورئيس قسم السرقات العقيد منصور البهال، ونائب مدير الإعلام الأمني بالمحافظة عمار محمد الحراض، وعدد من ضباط وصف وأفراد شرطة مديرية رداع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى