احصائيات أمنية

خلال شهر شعبان | قوات النجدة بتعز تحقق إنجازات أمنية متميزة | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 رمضان 1445هـ

حققت قوات النجدة بمحافظة تعز خلال شهر شعبان المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية، إنجازات أمينة متميزة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وضبط عمليات التهريب.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بالمحافظة أنها نفذت خلال شهر شعبان الماضي، 690 مهمة ودورية، و33 مهمة إنسانية ما بين إنقاذ وإسعاف.

وأوضحت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة تمكنت خلال الفترة المذكورة، من ضبط عدد من الجرائم الجنائية وإحالتها للجهات المختصة مع المتهمين بارتكابها.

وجاء في الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، كمية من الأدوية الممنوعة والمهربة منها، 515 باكت، وألف و989 شريط، و40 كرتون، و153امبولة، بالإضافة إلى كمية أخرى من الأدوية، كما تم ضبط 80 شريط أدوية مخدرة.

وتضمنت الإحصائية أن قوات النجدة بمحافظة تعز ضبطت خلال الفترة نفسها، 432 ظرف تبغ محظور “الحوت”، و501 شدة سجائر، و20 كيس سماد، وكمية من المبيدات الزراعية المهربة، كما تم ضبط كمية من المستلزمات الطبية، والأجهزة الإلكترونية، ومواد البناء، وقطع الغيار، بالإضافة إلى كمية من الفواكه الممنوع استيرادها والمهربة، كانت جميعها قادمة من مناطق سيطرة العدوان.

وأشارت الإحصائية إلى أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت دراجة نارية مسروقة وإحالتها مع من كانت بحوزته إلى الجهات المختصة.

وفي إطار تنفيذ قرار البنك المركزي ومنع محاولات العدوان لتدمير العملة الوطنية، بينّت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها مليونين و800 ألف و100ريال من العملة غير القانونية، و85 ألف ريال من العملة المزيفة فئة ألف ريال ترميز حرف “د” التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى