أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

ضمن البرنامج الوطني للصمود.. وزير الداخلية يلتقي مشايخ ووجهاء مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1444هـ

حث وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي المشايخ والوجهاء ورجال الأعمال بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، على المشاركة الفاعلة في المشاريع الخيرية التي تخفف عن المواطنين المعاناة الاقتصادية الناتجة عن العدوان والحصار.

ودعا وزير الداخلية خلال ترأسه اللقاء الموسع بالمشايخ والوجهاء والتجار في مديرية بني الحارث إلى إقامة مشاريع ومبادرات خيرية خلال شهر رمضان المبارك، لتعزيز روح الإخاء والتكافل الذي عرف به أبناء الشعب اليمني، وعملا بمقتضيات الهوية الإيمانية لهذا الشعب.

وأشاد وزير الداخلية خلال اللقاء بدور أبناء مديرية بني الحارث في مواجهة العدوان، ومشاركتهم في جبهات العزة والكرامة، وتعاونهم مع رجال الأمن لإحباط مخططات العدوان وترسيخ الأمن والاستقرار.

بدوره أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى استمرار وزارة الداخلية في القيام بدورها في حفظ الأمن والاستقرار وتقديم العون لأبناء المديرية في سبيل حل أي إشكاليات، وتوثيق روح الإخاء بين أبناء المديرية.

ولفت اللواء المرتضى إلى أن ما تميز به الشعب اليمني من صمود وروح جهادية، والتفافهم حول قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، والقيادة السياسية، كان سببا في رعاية وتأييد الله -عز وجل- للشعب اليمني ونصره على أعدائه.

بدورهم عبر المشايخ والوجهاء ورجال الأعمال في المديرية عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية لاهتمامها بقضايا المديرية وتقديمها العون لحل الإشكاليات وتذليل المعوقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى