أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية يتفقد سير العمل بمستشفى الشرطة النموذجي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1444هـ

تفقد مدير عام الرقابة والتفتيش بوازرة الداخلية العميد يوسف محمد القاسمي، سير العمل بمستشفى الشرطة النموذجي بأمانة العاصمة.

واطلع مدير عام الرقابة والتفتيش على سير العمل داخل المستشفى والمهام والخدمات التي تقدم للمواطن وأفراد ومنتسبي وزارة الداخلية.

كما اطلع العميد يوسف القاسمي، على أداء الطاقم الوظيفي واستمع من مدير عام المستشفى العقيد دكتور فهد المدومي، إلى شرح عن المعوقات والعراقيل التي تواجه المستشفى بسبب الحصار الجائر من قبل تحالف العدوان الذي منع استيراد المواد الخام لتشغيل الأجهزة الكهربائية المهمة داخل المستشفى.

وأشاد العميد القاسمي بما تقوم به إدارة المستشفى في الانضباط وتطوير الكادر الوظيفي والنقلة النوعية التي وصل اليها المستشفى.

وحث قيادة مستشفى الشرطة النموذجي على الاستمرار في تحسين الأداء بما يخدم المواطن والموظف والمستفيدين من أبناء وزارة الداخلية.. وشكرهم على الخدمات الصحية التي يقدمونها لجميع منتسبي الداخلية.

من جانبه، أشار مدير مستشفى الشرطة النموذجي إلى الإجراءات التي قامت به الإدارة مؤخرا، وكذا البدء في تفعيل المدونة الوظيفية وتحسين وتقييم الأداء وتطوير الجانب الصحي وافتتاح مركز القلب بالمستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى