أخبار الأنشطة و الفعاليات

حملة لإزالة مسببات الاختناقات المرورية بريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1444هـ

نفذت شرطة ومرور محافظة ريمة، بالتعاون مع مكتب الأشغال العامة والطرق، اليوم حملة إزالة ومعالجة مسببات الاختناقات والازدحامات المرورية، وتنظيم البسطات والأسواق في الجبين مركز المحافظة.

وخلال الحملة بحضور وكيل المحافظة حافظ الواحدي ومدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري، أوضح أمين عام محلي المحافظة حسن العمري أن الحملة تهدف لتنظيم مرور المركبات ومنع الازدحامات والمظاهر العشوائية لانتشار البسطات والباعة المتجولين في الطرق الرئيسية والأسواق وجانبي خطوط السير.

ونوه بجهود شرطة المرور لمساندة الفرق الميدانية المكلفة برفع البسطات والتابعة لمكتب الأشغال وبتعاون شرطة المحافظة في ضبط المخالفين والممتنعين.. مؤكدا أن السلطة المحلية ستعمل على تعزيز آليات الرقابة في الميدان لرفع مثل هذه العشوائيات وبما يسهم في منع الاختناقات المرورية وإبراز الصورة الحضارية لشوارع مركز المحافظة خلال أيام الشهر الفضيل.

بدوره أكد مدير شرطة مرور المحافظة العقيد معين الحباري أن الحملة سيعقبها حملات مكثفة لترجمة توجيهات قيادة المحافظة بإزالة كافة بسطات وصناديق البيع والمظاهر المخالفة التي تتسبب في عرقلة حركة مرور السيارات وإشكالات مرورية متعددة.

وأوضح مدير مكتب الأشغال بالجبين أن الحملة تستهدف رفع المخالفات في مختلف الأسواق المستحدثة بخطوط السير  والتي تعمل تشويه المنظر الحضاري لعاصمة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى