أخبار الأنشطة و الفعاليات

مفتش عام وزارة الداخلية يتفقد شرطة محافظة عمران، ويكرم عددا من النقاط الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1444هـ

تفقد المفتش العام لوزارة الداخلية اللواء عبد الله محمد الهادي، مستوى اليقظة والجهوزية في شرطة محافظة عمران.

وخلال الزيارة التفقدية كرّم المفتش العام ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله الخضير، وعدد من ضباط جهاز المفتش العام؛ عددا النقاط الأمنية في محافظة عمران.

حيث شمل التكريم ضباط وأفراد خمس نقاط أمنية تابعة لقوات النجدة في المحافظة.

وأشاد اللواء عبد الله الهادي بدور ضباط وأفراد هذه النقاط، في حفظ الأمن والاستقرار، وضبط المخلين بالأمن، وإحباط محاولات تهريب المخدرات، والبضائع المهربة.

كما عبر المفتش العام عن شكره للمرابطين في النقاط الأمنية لتميزهم بالانضباط والوعي، وحسن التعامل مع المواطنين، وعكس صورة مشرفة عن رجال الأمن.

وخلال التكريم حث كلُ من المفتش العام ووكيل وزارة الداخلية الضباط والأفراد المرابطين في النقاط على بذل المزيد من الجهود في سبيل حفظ حياة وأمن وممتلكات المواطنين في المحافظة، ورفع مستوى اليقظة والجهوزية لإحباط مخططات العدوان التي تستهدف أمن الشعب اليمني، وردع كل من تسول له نفسه المساس باستقرار الوطن وأمنه.

وتبادل المفتش ووكيل الوزارة مع الضباط والأفراد التهاني بحلول شهر رمضان المبارك.

وفي ذات السياق منح المفتش العام قيادة قوات النجدة في محافظة عمران، ممثلة بالعقيد يحيى محمد الهياس قائد الفرع؛ شهادة شكر وتقدير لما يبذله من جهود في تطوير أداء منتسبي النجدة في المحافظة.

بدوره عبر مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبد الله الخضير، وقائد قوات النجدة، والضباط والأفراد في شرطة المحافظة، عن شكرهم للمفتش العام ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، لتفقدهما سير العمل في شرطة المحافظة.

واعتبروا التكريم دافعا كبيرا لهم لبذل المزيد من الجهود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى