أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة تزور ضريح الشهيد اللواء طه المداني وروضات الشهداء بصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1444هـ

زار قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد أحمد حسن الهادي ومعه العقيد عبدالله الحوري أركان حرب قوات النجدة، والعقيد يحي العبدي قائد الكتائب، والعقيد ناجي القحم رئيس العمليات، ضريح الشهيد اللواء طه المداني في روضة الشهداء بمنطقة آل الصيفي بمحافظة صعدة،

وخلال الزيارة قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد طه المداني وأرواح الشهداء في روضة آل الصيفي.

وأشاد العقيد الهادي بالأدوار الجهادية للشهيد طه المداني، لافتاً إلى أن ذكرى استشهاده، محطة لاستلهام القيم والمبادئ والإيمان الراسخ الذي كان هو المحرك والدافع له ، مسطراً بذلك أروع البطولات في التضحية والفداء في سبيل الله ودفاعاً عن الدين والوطن.

وحث الجميع على استلهام الدروس والعبر من حياته الجهادية والتمسك بالثوابت التي سار عليها الشهيد المداني وكافة الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجلها.

كما زار قائد قوات النجدة، والوفد المرافق له، روضات الشهداء بمنطقتي الجعملة وبني معاذ، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم .. مشيرين إلى أهمية زيارة الروضات ، كمحطة تربوية لوقوف منتسبي الداخلية فيها للتزود من معين الصبر والإخلاص والوفاء الذي قدمه الشهداء في سبيل الله والذود عن الوطن.

وجدد الزائرون عهدهم للشهداء العظماء بمواصلة السير على خطاهم ، والحفاظ على القيم والمبادئ الذي ضحوا من أجلها، مؤكدين مواصلة الصمود والثبات وتقديم الغالي والنفيس في سبيل إعلاء كلمة الله والدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبناءه.

رافق قائد قوات النجدة في زياراته العقيد ماجد سلمان مدير الإمداد والتموين، والعقيد خالد المجهلي مدير الشؤون المالية، والمقدم علي العراصي مدير القوى البشرية وعدد من ضباط وقادة كتائب النجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى