أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تناقش الخطة الرمضانية الخاصة بشهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1444هـ

عقد اليوم بشرطة محافظة حجة اجتماع لمناقشة الخطة الرمضانية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك للعام 1444 هجرية.

وفي الاجتماع شدد نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبده صالح عامر، على رفع الحس الأمني وخاصة في الأوقات الميتة، وعلى الجميع التنسيق مع السلطة المحلية ، للخروج لتنظيم البسطات والباعة المتجولين في الخطوط الرئيسية، وكذلك وضع الحلول المناسبة لمنع الاختناقات المرورية.

وأشار العقيد عامر ، إلى أهمية الالتزام بالدوام الرسمي والهندام العسكري واستقبال شكاوى المواطنين في جميع الأوقات والحفاظ على المظهر العام وإشراك الشرطة المجتمعية ومتابعة الفارين ورصد تحركات المشبوهين.

ولفت نائب مدير شرطة المحافظة، إلى أهمية الالتزام بهدي الله وتنفيذ البرنامج الرمضاني في المرافق والنقاط والإدارات والوحدات الأمنية والإحسان ومتابعة المختصين في السجون والاهتمام بالنظافة.

من جانبه تحدث مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد قاسم قواره عن الإجراءات التنفيذية لما ورد في خطاب السيد عبدالملك الحوثي حفظة الله في الذكرى السنوية للشهيد القائد وتخصيص ساعة في كل يوم لإقامة حلقات جماعية لتلاوة وتدارس القرآن الكريم وإتقانه وتنفيذ ورشات عمل لدى جميع الوحدات والإدارات بما يكفل إتقان القران الكريم.

حضر الاجتماع فرع جهاز المفتش العام بشرطة محافظة حجة العقيد صدام جيهان، ومدير مكتب مدير شرطة المحافظة العقيد عبد القادر النعمي وقادت الوحدات الأمنية والاستخباراتية ومدراء الإدارات وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى