أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الورشة الثقافية للقائمين على البرنامج الرمضاني في القطاع الأمني بحجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1444هـ

اختتمت إدارة التوجيه المعنوي بشرطة محافظة حجة اليوم الورشة الثقافية للقائمين على البرنامج الرمضاني في الوحدات والمناطق وإدارات وأقسام شرطة المحافظة.

وخلال الاختتام أكد نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده عامر، ضرورة الارتقاء بمستوى منتسبي الأمن ايمانيا وثقافيا وتفعيل أعمال الإحسان والتكافل الاجتماعي، مشيرا إلى أن شهر رمضان محطة تربوية مهمة لتزكية النفوس وتنوير القلوب وفق هدى الله ومنهجية القرآن الكريم.

من جانبه أوضح مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد قاسم قوارة أن البرنامج الرمضاني يجدد الارتباط بالقرآن الكريم والأخلاق وتهذيب النفس وإصلاح المجتمع في مختلف المجالات وهو محطة للتزود بأعمال الخير والإحسان.

بدورة شدد مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد عبدالحكيم المقعد على أهمية الاهتمام بالقرآن الكريم وتحقيق الاستفادة المثلى من محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وتحفيز العاملين في إدارات وأقسام الشرطة ونزلاء الإصلاحيات في التفاعل معها بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة منها.

ولفت المقعد إلى ما تمثله المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بما تتضمنه من دروس ونفحات إيمانية وتشخيص للأحداث وواقع الأمة، مستعرضا خطة عمل البرنامج الرمضاني خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى