أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يزور معرض صور جرائم قوى الطغيان، ويشارك في فعالية الذكرى السنوية للشهيد القائد بصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1444هـ

زار -اليوم- وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي معرض صور جرائم قوى الطغيان العالمي، بمحافظة صعدة.

وأشاد اللواء عبدالكريم الحوثي بفكرة المعرض، ودوره في التعريف بالتاريخ الإجرامي لقوى الطغيان والغطرسة في العالم، وما ارتكبته من جرائم بحق الشعوب في مختلف بقاع الأرض بشكل عام وبالشعوب العربية بشكل خاص.

وأشار وزير الداخلية إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي كان مهتما بنشر جرائم قوى الطغيان وتعرية تاريخها الإجرامي لتحذير الأمة من مخططاتها.

وحث وزير الداخلية القائمين على المعرض على جمع الصور والوثائق والمعلومات التي احتواها المعرض في كتاب يكون في متناول الجميع ويسهم في توعية الناس بجرائم قوى الطغيان العالمي.

شارك في الزيارة اللواء جميل زرعه قائد المنطقة العسكرية السادسة، ومدير عام شرطة محافظة صعدة العميد عبد الله الطاووس.

إلى ذلك حضر وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ومعه محافظ صعدة محمد جابر عوض، واللواء جميل زرعه قائد المنطقة العسكرية السادسة، فعالية أقيمت بعزلة المرازم بمديرية ساقين في محافظة صعدة، إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وقد شملت الفعالية على كلمات أشارت إلى الموقف الحكيم الذي تبناه الشهيد القائد في مواجهة غطرسة أمريكا وإسرائيل، مشدداً على ضرورة التصدي للحرب الناعمة وتحصين المجتمع من مؤامرات اليهود والنصارى.

حضر الفعالية رئيس جامعة صعدة الدكتور عبد الرحيم الحمران وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى