أخبار الأنشطة و الفعاليات

الاطلاع على احتياجات الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1444هـ

أطلع مدير عام فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي علان فضائل، والأمين العام المساعد لجمعية الهلال الأحمر اليمني مكتب صنعاء الدكتور محمد محسن ورئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني مكتب حجة الدكتور عبد الكريم نصار اليوم على احتياجات الإصلاحية المركزية بمدينة حجة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها منسق البرامج بالهلال الأحمر مكتب صنعاء الدكتور محمد الفقيه استمع فضائل والفريق الزائر من مدير الإصلاحية المقدم فهد المداني إلى شرح حول الخدمات المقدمة للنزلاء في ظل الإمكانيات المتاحة.. متطرقا لأبرز الاحتياجات المطلوب التدخل فيها بصورة عاجلة لتحسين مستوى الخدمات، مثمنا حرص واهتمام قيادتي المحافظة والمجلس الأعلى والإدارة العامة لشرطة المحافظة بالإصلاحية ونزلائها.

وفي الزيارة أشاد مدير فرع المجلس الأعلى بالمحافظة علان فضائل، بحرص قيادة المحافظة والمجلس الأعلى والإدارة العامة لشرطة المحافظة، على الارتقاء بالخدمات المقدمة لنزلاء الإصلاحية، لافتا إلى استمرار جهود متابعة المنظمات التي يتعلق عملها في هذا الجانب لدعم الإصلاحية وتوفير احتياجاتها.

من جانبه عبر الأمين المساعد لجمعية الهلال الأحمر عن سعادته للتسهيلات المقدمة من قبل قيادتي المحافظة والمجلس الأعلى وشرطة المحافظة لتنفيذ تدخلاتهم بالمحافظة، موضحا أن هدف الزيارة تلمس احتياجات الإصلاحية والعمل على توفير المنح اللازمة لتوفيرها.

رافقهم خلال الزيارة منسق الموارد البشرية بالهلال الأحمر مكتب صنعاء الدكتور فراص المداني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى