أنشطة وفعالياتمتابعاتمحافظات

شرطة مديرية جبن بمحافظة الضالع تحيي ذكرى استشهاد الامام زيد بن علي عليهما السلام

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 محرم 1444 هـ‍

 

اقامت شرطة مديرية جبن بمحافظة الضالع اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام تحت شعار “بصيرة وجهاد”

وفي الفعالية ، بحضور محافظ المحافظة اللواء عبداللطيف الشغدري، ووكيل المحافظة الشيخ حسن وجيه الدين، ومساعد قائد المنطقة الرابعة اللواء صالح حاجب ، وقائد محور الضالع اللواء أبو إسحاق الشاهل، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسين الحمزي، وقائد قوات الامن المركزي في المحافظة العقيد نجم الغرباني، والشيخ احمد الضحياني مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، ألقيت العديد من الكلمات أكدت في مجملها أهمية إحياء ذكرى استشهاد حليف القرآن زيد بن على عليهما السلام واستلهام الدروس والعبر منها لما تمثله من منهجية تحررية للوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

واستعرضت الكلمات محطات من سيرة الامام زيد بن علي عليهما السلام.. مشيرة إلى أهمية التزود منها في التحرك بمسؤولية لمواجهة العدوان والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة طغاة العصر.

ولفتت إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار من قبل تحالف العدوان بدعم أمريكي إسرائيلي، نتيجة لتمسكه بمنهجية أئمة الإسلام وعدم خضوعه لأعداء الأمة.

ودعت إلى التآسي بسيرة إمام الجهاد زيد بن علي عليهما السلام في الصمود والوقوف بوجه الظلم ومقارعة الباطل، والتحرك المسؤول لمواجهة العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى