محافظات

قيادات محافظة ذمار تتفقد أحوال جرحى الاستهداف الأمريكي البريطاني للمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 رجب 1445 هـ‍

تفقد محافظ محافظة ذمار محمد البخيتي ، ومعه مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد أحمد عبد الله الشرفي- اليوم- أحوال جرحى قصف العدوان الأمريكي والبريطاني على المحافظة.

وخلال زيارة المحافظ ومدير الأمن للجرحى في
في هيئة مستشفى ذمار العام، وبحضور رئيس هيئة المستشفى الدكتور حمود الموشكي ،   ونائبه الدكتور عبد الكريم الثمري،   وعدد من المسؤولين بالمحافظة… أشار المحافظ إلى أن تضحيات الجرحى ستظل محل فخر واعتزاز للأجيال المتعاقبة.

وأشار إلى أن رعاية الجرحى تأتي كأقل واجب تجاه التضحيات الكبيرة التي قدموها في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، وفي سبيل الدفاع عن الأقصى والمظلومية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على أيدي الصهاينة والغرب.

فيما عبر الجرحى عن استمرارهم في مواصلة السير في طريق الدافع عن القدس وموجهة العدوان الأمريكي البريطاني، مهما كلف الثمن، وخوض معركة الشرف والبطولة ضد الكيان الصهيوني وحلفائهم.

واعتبروا تضامن الشعب اليمني لنصرة الفلسطينيين مسؤولية دينية وواجبا أخلاقيا ونصرة للمقاومة في فلسطين ومساندتها في الرد على جرائم العدو الصهيوني الأمريكي، مجددين تأييدهم وتفويضهم لخيارات قائد الثورة في سبيل الانتصار للقضية المركزية لأبناء الأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى