محافظات

مدير عام شرطة محافظة ذمار يرأس اجتماعا لتنفيذ الخطة الأمنية والبرنامج الرمضاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان 1445 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي، اجتماعاً موسعاً لمناقشة جوانب تعزيز الأداء الأمني والخطة الأمنية والبرنامج الرمضاني للعام 1445هـ.

واستعرض الاجتماع آلية الخطة الرمضانية التي تهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار، وتعزيز الجوانب الانضباطية، وتنظيم الحركة المرورية في نطاق المحافظة.

وخلال الاجتماع بحضور مشرف عام المحافظة أبو حسين الضوراني، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد الموشكي، ومساعد المدير العام العقيد أحمد قاسم الشرفي، وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي.. أكد العميد أحمد الشرفي ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة منه ومن محاضرات السيد القائد عبدالملك ابن بدر الدين الحوثي يحفظه الله بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ التي يسير عليها الجميع في المسيرة القرآنية المباركة.

وشدد على أهمية إنجاح الخطة الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار خلال الشهر الكريم، والتعاون مع شرطة المرور في التخفيف من الازدحام وخصوصا في أوقات الذروة بحيث تساهم وتشارك كافة الوحدات الأمنية في ذلك في نطاق الاختصاص المكاني لها.

وحث العميد الشرفي على أهمية استشعار الرقابة الإلهية بما ينعكس إيجابيا في رفع مستوى الإحسان أثناء تقديم الخدمات للمواطنين، والالتزام بهدى الله وتنفيذ البرنامج الرمضاني في المرافق والنقاط والإدارات والوحدات الأمنية وفي المساجد القريبة منها.

وفي ختام الاجتماع أكد الحاضرون أنهم سيبذلون جهودهم لتنفيذ ما ورد في المصفوفة والعمل الجاد لتنفيذ البرنامج الرمضاني للعام 1445هجرية بما يضمن أقصى مستوى من التفاعل والاستفادة من الشهر الكريم وتطوير الأداء العملي وتحقيق الأمن والاستقرار -بإذن الله سبحانه وتعالى- على أكمل وجه.

حضر الاجتماع مدير فرع شرطة المنشآت وحماية الشخصيات بالمحافظة المقدم أحمد علي الجبر، ونائب مدير البحث الجنائي العقيد سالم الحداد، ومدير الشؤون المالية المقدم محمد عباس العمدي، ومدير القوى البشرية المقدم إبراهيم الكبسي، ومدير الرقابة محمد الحوثي، ومدير مكتب المدير المقدم فاروق الحسني، ومدير التوجيه المعنوي المقدم إسماعيل المطهر، ومدير التخطيط المقدم مجاهد العمدي، ومدراء أمن المديريات، ومدراء الإدارات المركزية ومدراء مراكز الشرطة، وجميع القيادات الأمنية بشرطة محافظة ذمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى