أخبار الأنشطة و الفعالياتتشييع شهداء

شرطة المحويت تشيّع شهيدين من مُنتسبيها

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شعبان 1443 هـ‍

في موكب جنائزي مهيب، وبحضور رسمي وشعبي، شيّعت شرطة محافظة المحويت، جثماني شهيدين من منتسبيها، الشهيد عبدالعزيز درويش علي الحكمي، والشهيد نسيم عبده علي العتمي، والذين قدما أرواحهما فداءً للدين والأرض والعرض، في جبهات الشرف والعزة والكرامة.

وخلال التشييع الذي حضره مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد زيد علي النونو، ومدير عام مديرية بني سعد مطهر الطويل، وقائد معسكر الأمن والنظام بشرطة المحافظة الرائد عبدالرزاق ابو عساج، وعدد من ضباط وافراد شرطة المحافظة، ومديرية بني سعد، أشاد العقيد النونو، بمواقف الشهيدين العظيمين الذين بذلا أرواحهما ودمائهما رخيصة في سبيل الله.

وأكد النونو، أهمية مواصلة الطريق التي شقّها الشهداء بدمائهم الزكية، في مقارعة الباطل من الطغاة والمستكبرين، داعياً إلى التفاعل والتحرك الجاد في حملة إعصار اليمن بدعم الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر .

من جانبهم أكد المُشيعون أن دماء الشهداء لن تذهب سُدى، وأنهم سيثأرون من الطغاة المجرمين المُعتدون على بلادنا، وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وعملائهم ومرتزقتهم والخونة، مُشيدين بالدور البطولي للشهيدين في جبهات القتال، وما سجّلاه فيها من مواقف وأمثلة في الشجاعة والإباء والتضحية.

بدورهم عبر أهالي وذوّي وزملاء الشهيدين، عن فخرهم واعتزازهم بما قدّمه الشهيدين من بذل وعطاء في سبيل الله ونصرة المستضعفين، مؤكدين مواصلة التحرك والنفير العام، برفد الجبهات لردع المُعتدين والحفاظ على سيادة واستقلال وأمن واستقرار البلد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى