أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة صعدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رجب 1443 هـ

أحيت شرطة محافظة صعدة، الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي بفعالية ثقافية خطابية مركزية تحت شعار “شهيد القرآن “.

وفي الفعالية وقف الحاضرون لقراءة الفاتحة والإخلاص على روح الشهيد القائد، فيما القى رئيس اللجنة الأمنية محافظ المحافظة اللواء محمد جابر عوض كلمة، تطرق فيها إلى السيرة الجهادية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، وأهمية المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد حين أدرك خطورة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة.

وقال: إن “الشهيد القائد تحرك من منطلق استشعار المسؤولية أمام الله ووفق معطيات كانت تشير إلى أن أمريكا هي المسيطرة على الساحة”، مشددا على أن “نجعل من هذه الذكرى محطة لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد كقائد وقدوة ومعلما ومربيا”.

وألقى مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم حسين سالم عيضة كلمة عبر فيها عن عظمة الشهيد القائد والمشروع القرآني الذي أرساه للأمة، حاثا رجال الأمن باستلهام من الشهيد القائد الرحمة والعدل خاصة في العمل الأمني.

من جانبه استعرض مشرف عام المحافظة أبو عابد المنبهي جانباً من حياة الشهيد القائد ومآثره التي تجلّت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم.

وذكر المنبهي أن الشهيد القائد أحيا النهج القرآني وكشف مكائد الأعداء ووضع الحلول لكل العوائق والشدائد، فضلا عن دعوته للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية الأجنبية، مؤكداً أن هذا المشروع، أحيا الأمة في زمن الضعف الذي كانت تعاني منه.

وألقى ممثل أحفاد بلال العميد حمادة الجرادي مشاركة تحدث فيها عن فضل المسيرة القرآنية ومؤسسها إذ أصبح لأحفاد بلال اليوم كيان ومكانة بين المجتمع في مختلف المجالات.

تخلل الفعالية مشاركات شعرية وإنشاديه تعبر عن أهمية الذكرى والسير على نهج الشهيد القائد قولا وعملا، والتحرك الواسع في مواجهة كل الطواغيت والمستكبرين .

حضر الفعالية معاون المحافظ ونائب مدير أمن المحافظة وقيادتي قوات النجدة والأمن المركزي وعدد من ضباط وأفراد الإدارات والأقسام الأمنية ،وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى