أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة ريمة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رجب 1443 هـ

أحيت شرطة محافظة ريمة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه بفعالية ثقافية وخطابية.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل محافظة ريمة فهد الحارسي ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالله الأحمر ومدير عام شرطة محافظة ريمة العميد حاشد الحباري وعدد من موظفي شرطة المحافظة ومنتسبي السلك العسكري أشارت الكلمات إلى مآثر الشهيد القائد وحرصه على الأمة من خلال عودتها للقرآن الكريم.

كما دعت الكلمات إلى أهمية استشعار المسؤولية في نهج الشهيد القائد الذي تحرك لمواجهة طواغيت العصر والمتمثل بأمريكا وإسرائيل وحلفائها من الأنظمة العميلة المطبعة التي انحرفت وانسلخت عن الهوية الإيمانية.

وأكدت الكلمات، أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد وتحركه في مواجهة التحديات التي كانت تطغى على كل المستويات الراهنة في ذلك الوقت واهمها انبطاح النظام للهيمنة الأمريكية حتى أصبح من الصعب مواجهة ذلك النظام إلا بالمشروع القرآني الذي أعاد للأمة عزتها وكرامتها بعد أن كانت الظروف متهيئة للاحتلال من قبل المتربصين بأمن واستقرار الوطن.

ودعت الكلمة إلى أهمية الحشد والاستنفار تلبية لدعوة الرئيس مهدي المشاط في رفد حملة إعصار اليمن للتحشيد والتعبئة لمواجهة التحديات التي تشنها دول تحالف العدوان.

إلى ذلك ألقى مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم طه الوزير كلمة المناسبة أكد فيها على ضرورة التحرك وفق المشروع القرآني الذي جاء به الشهيد القائد لمواجهة طواغيت العصر.

ولفت إلى أن الأمة أحوج ما تكون اليوم إلى مثل هذا المنهج الذي فضح حلف أمريكا وحلفائها في المنطقة.

ودعا إلى أهمية النهوض من الغفلة التي تعيشها الأمة إزاء هيمنة المذهب الوهابي على المناهج الدراسية التي أصبحت تساعد على التطبيع مع اليهود.

تخلل الفعالية عدد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى